SESRIC



افتتح برنامج إصدار شهادات العمل النقابي والسياسات الاجتماعية
 
التاريخ : 03 ابريل 2017 مكان الانعقاد : أنقرة تركيا

قام سيسرك بالتعاون مع ميمورسن (MEMURSEN) وتوداي (TODAİE) ببدء "البرنامج الدولي لإصدار شهادات العمل النقابي والسياسات الاجتماعية" من أجل 25 موظف في العلاقات الخارجية من 25 اتحادا مختلفا في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في مجال العمل النقابي والسياسات الاجتماعية. وقد عقد حفل الافتتاح في مكتب توداي بأنقرة.

وسيستمر البرنامج التدريبي لمدة شهرين ويستهدف الحصول على خلفية مشتركة فيما يتعلق بالعمل والعلاقات الدولية، وتحسين قدرة الاتحادات الكونفدرالية بشأن العلاقات الخارجية، وتيسير تبادل المعارف والخبرات، وتوفير أساس لإقامة التعاون بين الاتحادات. وسيتيح البرنامج أيضا للمشاركين فرصة لتحسين وعيهم ومعرفتهم بالمسائل المتصلة بالأعمال النقابية والسياسات الاجتماعية.
 
وفي كلمته الافتتاحية نيابة عن المدير العام لسيسرك، هنأ مدير الإدارة الفنية والتدريب السيد محمد فاتح سيرينلي المشاركين وأكد لهم مجددا دعم سيسرك الثابت لمواصلة تعزيز تبادل المعرفة والخبرات في تسهيل وتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
 
وتأتي هذه الشراكة الجديدة على خلفية تعاون ناجح مماثل بين سيسرك وميمورسن في أكتوبر 2016، عندما نظموا ندوة دولية حول النقابات في العالم الإسلامي.