SESRIC



حفل توزيع الشهادات لبرنامج التدريب الدولي حول العمل النقابي والسياسات الاجتماعية
 
التاريخ : 25 مايو 2017 مكان الانعقاد : أنقرة تركيا

أقيم في العاصمة التركية أنقرة حفل توزيع الشهادات لبرنامج التدريب الدولي حول العمل النقابي والسياسات الاجتماعية، وذلك بتاريخ 25 مايو 2017. وقد حضر الحفل كل من سعادة السفير موسى كولاكليكايا، المدير العام لسيسرك، وسعادة السيد علي يلتشن، رئيس اتحاد نقابات موظفي القطاع العام في تركيا (MEMURSEN)، وسعادة الأستاذ الدكتور أونور إندر أصلان، المدير العام لمعهد الإدارة العامة لتركيا والشرق الأوسط (TODAİE). وخلال الحفل وزعت الشهادات على 25 مشاركا من 25 اتحادا في مجال العمل النقابي والسياسات الاجتماعية من مختلف الدول.

وقد توِّج الحفل بكلمة ألقاها سعادة السفير موسى كولاكليكايا أكد فيها على أهمية هذا البرنامج وفاعليته في تنمية قدرات الدول الأعضاء في قطاع مهم جدا والمتمثل في العمل النقابي والسياسات الاجتماعية. كما شكر سعادته شركاء سيسرك، اتحاد نقابات موظفي القطاع العام في تركيا ومعهد الإدارة العامة لتركيا والشرق الأوسط، على دعمهما في تنظيم البرنامج وتسييره، كما أعرب عن أمله في أن يتم تجديد هذا التعاون في المستقبل القريب.

 

وصب حفل توزيع الشهادات لبرنامج التدريب الدولي حول العمل النقابي والسياسات الاجتماعية في اتجاه الحصول على أرضية مشتركة بشأن العمالة والعلاقات الدولية، وتنمية قدرات الاتحادات فيما يتعلق بالعلاقات الخارجية، وتيسير تبادل المعرفة والخبرات، وتوفير أساس لإقامة تعاون بين الاتحادات. كما يزود البرنامج كذلك المشاركين بفرصة لإذكاء وعيهم وتعزيز معرفتهم ببعض القضايا المتعلقة بالعمل النقابي والسياسات الاجتماعية.

الصور